موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة اليوم الجمعه 29/3/2019


موعد مباراه النصر والهلال في الدوري السعودي
يستعد فريق النصر لملاقاة ضيفه وغريمه التقليدي فريق الهلال حامل اللقب الموسم الماضي في كلاسيكو كرة القدم السعودية في مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في إطار مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2018 / 2019 م.

ديربي المملكة المنتظر، الهلال يلاقي نادي النصر علي ملعب الأخير وبين جماهيره، في لقاء سيكون هام للغاية لتحديد هوية بطل العام، خصوصا مع إقتراب حسم اللقب بشكل كبير، لأنه سيتبقي خمس جولات فقط علي النهاية، وبات الفارق بين الفريقين في الوقت الحالي، نقطتين فقط، أي أن الفائز سيكون لديه الصدارة، فمن سينجح في إقتناص الصدارة.

نادي النصر
حيث يواجه فريق النصر ضيفه فريق الهلال في مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019 على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق النصر طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها العالمي، وفي مقابل ذلك نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

نادي الهلال
أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق الهلال طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الزعيم، وفي مقابل ذلك نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، كما سقط فريق الهلال في فخ التعادل في مباراتين.

ويحتل فريق النصر في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 55 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الهلال في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 57 نقطة.

موقف الفريقين في الدوري السعودي
وتعثر الهلال المتصدر في مباراتين متتاليتين بتعادله مع الوحدة ثم مع أُحد، متذيل الترتيب، بعد أحداث مثيرة قرب النهاية، ليتقلص الفارق على القمة إلى نقطتين بعد فوز النصر في ست مباريات متتالية.
وقبل ست جولات على نهاية الموسم، يملك الهلال بطل الموسمين الماضيين 57 نقطة مقابل 55 للنصر الذي نال آخر ألقابه السبعة في 2015.

موعد المباراه والقنوات الناقله

النصر Vs الهلال.
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1,2,+1 + دوري بلس HD1 .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلقين : فارس عوض & فهد العتيبي & عبدالله الحربي (KSA) + علي سعيد الكعبي & حماد العنزي (Dawri) .
نتيجة مباراة الذهاب : الهلال (2-2) النصر.

موعد المباراة :
8:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:40 مساءاً بتوقيت مصر .
7:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:40 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:40 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:40 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:40 مساءاً بتوقيت العراق .
7:40 مساءاً بتوقيت السودان .
8:40 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:40 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:40 مساءاً بتوقيت تونس .
6:40 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:40 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:40 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:40 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:40 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:40 مساءاً بتوقيت قطر.
5:40 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:40 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:40 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
AS Goal Live 2017 ©