موعد مباراة مانشستر يونايتد و واتفورد في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة اليوم السبت 30/3/2019


مباراه مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الانجليزي
حيث سيلتقي الفريقين فى تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينيتش GMT.
وسيخوض الشياطين الحمر بقيادة اولي سولشاير لقائهم مع واتفورد ضمن لقاءات الأسبوع ال32 من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج » على إستاد أولد ترافورد.
حيث اصطدم واتفورد منذ قبل مع الشياطين الحمر «مانشستر يونايتد » فى بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج » والتي كانت دائما تنتهي لصالح الشياطين بنتيجة مرضية لهم.

مانشستر يونايتد يأمل في إستعادة ذاكرة الإنتصارات التي غابت عنه في المواجهة الماضية ضد فريق أرسنال، بعد الهزيمة علي ملعب الجانرز، فهل ينجح سولشاير ولاعبيه في الفوز علي حساب المنافس العنيد نادي واتفورد، أم سيكون للأخير رآي آخر، خصوصا أن المواجهة لن تكون سهلة، بينما يطمح المانيو في إسترداد كبرياءه من جديد، قبل المواجهات الأوروبية المنتظرة ضد فريق برشلونة الإسباني بدوري الأبطال.

يخوض الشياطين المباراة ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الإنجليزي في ” البريميريج ” وذلك على أرضية إستاد أولد ترافورد.
لعب الفريقين المباراة التي كانت دائماً تنتهي لصالح المان يونايتد بنتيجة مرضية لهم ، كما يحتل مان يونايتد المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد 58 نقطة وذلك بعد أن لعب ثلاثون لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي.
يحتل واتفورد على الجانب الآخر المركز الثامن ضمن مباريات ترتيب المسابقة وذلك برصيد 43 نقطة ، وذلك بعد مواجهاته الثلاثون في مسابقات البريميرليج.

الجدير بالذكر بأن مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد ثمانية وخمسون نقطة بعدما لعب ثلاثون لقاء في بطولة الدوري الإنجليزي وله 58 بينما عليه 40.

فى حين يحتل واتفورد المركز الثامن فى جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد ثلاثة وأربعون نقطة بعدما لعب ثلاثون لقاء فى مسابقة البريميرليج حيث عليه 44 وله 42.

موعد المباراه والقنوات الناقله
سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 2، وذلك لأن هذه القنوات، هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك من القناة أو عن طريق أقرب موزع لديك.

مانشستر يونايتد Vs واتفورد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : واتفورد (1-2) مانشستر يونايتد.

موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .
5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:00 مساءاً بتوقيت العراق .
5:00 مساءاً بتوقيت السودان .
6:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:00 مساءاً بتوقيت تونس .
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:00 مساءاً بتوقيت قطر.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
AS Goal Live 2017 ©