موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة اليوم الاثنين 1-4-2019


موعد مباراة ارسنال ونيوكاسل في الدوري الانجليزي

يفتتح ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن أبوابه لاستضافة مباراة جديدة قوية ومثيرة بالبريمير ليج بين فريقا أرسنال ونيوكاسل في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في المباراة التي تقام بينهما لحساب الجولة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019
حيث يخوض فريق أرسنال الإنجليزي تحت قيادة أوناي إيمري مع نظيره نيوكاسل يونايتد تحت قيادة رافائيل بينيتث، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي «البريميرليج ».
وسيقام اللقاء فى تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش GMT.
وسيخوض الفريقين «أرسنال _ نيوكاسل يونايتد » لقائهما تحت قيادة «أوناي إيمري _ رافائيل بينيتث» على الترتيب على ملعب الإمارات ، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري الإنجليزي «البريميرليج ».

حيث تُذاع المباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
حيث تُذاع مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الحدي.

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي
يذكر بأن أرسنال يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد ستون نقطة، حيث لعب ثلاثون مباراة إلا الآن وأصبح عليه تسعة وثلاثون وله ثلاثة وستون.
فى حين يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المسابقة وذلك برصيد خمسة وثلاثون نقطة، بعدما لعب واحد وثلاثون لقاء إلا الآن ليصبح عليه أربعون بينما له واحد وثلاثون.

وسوف يدخل فريق نيوكاسل يونايتد مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أرسنال، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 35 نقطة بعد مرور أول 31 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

موعد المباراه والقنوات الناقله

آرسنال Vs نيوكاسل يونايتد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 32).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : الإمارات .
المعلق : خالد الحدي .
نتيجة مباراة الذهاب : نيوكاسل يونايتد (1-2) آرسنال.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

AS Goal Live 2017 ©