موعد مباراة الاتحاد والباطن في كاس خادم الحرمين والقنوات الناقلة اليوم الاثنين 1-4-2019


مباراة الاتحاد والباطن في كاس خادم الحرمين
يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق الباطن في مساء يوم الإثنين الموافق 1 أبريل 2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة على الأراضي السعودية، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 / 2019 م.
ولم يعرف فريق الاتحاد طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها العميد، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ويدخُل فريق الاتحاد المباراة ساعياً لحجز مقعده في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يسعى فريق الباطن لمحاولة حجز مقعده أيضاً في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الاتحاد والباطن في كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

وينتظر فريق الاتحاد أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الباطن، حيث يواجه فريق الاتحاد في المباراة الأولى ضيفه فريق الباطن في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.
وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الاتحاد مضيفه فريق النصر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الاتحاد وبين ضيفه فريق الاتفاق في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين أيضاً.

موقف الفريقين في الدوري السعودي
ويحتل فريق الاتحاد في الوقت الحالي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الباطن في الوقت الحالي المركز الخامس عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة

موعد المباراه والقنوات الناقله

الإتحاد Vs الباطن.
البطولة : كأس خادم الحرمين الشريفين (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية HD+1 + دوري بلس HD3 .
الملعب : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلقين : بلال علام (KSA) + سعد يحيى (Dawri) .

موعد المباراة :
8:35 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:35 مساءاً بتوقيت مصر .
8:35 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:35 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:35 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:35 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:35 مساءاً بتوقيت العراق .
7:35 مساءاً بتوقيت السودان .
8:35 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:35 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:35 مساءاً بتوقيت تونس .
6:35 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:35 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:35 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:35 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:35 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:35 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:35 مساءاً بتوقيت قطر.
5:35 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:35 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:35 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

AS Goal Live 2017 ©