موعد مباراة الاهلي والرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة اليوم الخميس 28/3/2019


نحن اليوم علي موعد مع العودة لمباريات الدوري السعودي مرة اخري بعد التوقف الدولي فيفا والبداية مع مباراة الأهلي والرائد اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2019 ضمن مباريات الدوري السعودي ، والتي ستكون في الأسبوع الخامس والعشرون من عمر البطولة ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات اليوم ومن ضمنهم مباراة الأهلي ضد الرائد.

ومن المؤكد أن تنقل المباراة علي قنوات السعودية الرياضية 1 بجوار قناة دوري بلس HD1 ، وسيعلق علي اللقاء سعد يحيى ، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بدون أهداف.
يطمح الأهلي أن يخرج من المباراة بالثلاث نقاط ، ليبدأ ان يتقدم في ترتيب الدوري السعودي من المركز الخامس ، وفي المقابل يدخل الرائد وعينه أيضا علي الثلاث نقاط بعد أن فاز اخر لقاء علي فريق الباطن.

وتنطلق مباراة الأهلي مع ضيفه  الرائد، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.
ومن المقرر أن يتم نقل المباراة بين الأهلي والرائد، عبر قناتي “KSA 1″ بتعليق صوتي لسمير المعيرفي، و”دوري بلس HD1” بأداء صوتي للمعلق سعد يحيى.
ويحتل فريق الأهلي المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بينما يقبع الرائد في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

التشكيل المتوقع للاهلي
التشكيلة المتوقعة للأهلي(4-3-3):
حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – باولو دياز – محمد آل فتيل – سعيد المولد
خط الوسط: نوح الموسى – سلمان المؤشر – حسين المقهوي
خط الهجوم: دجانيني تفاريس – عمر السومة – نيكولا ستانسيو

موعد المباراه والقنوات الناقله
 موعد الأهلي والرائد في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم بالجولة 25 والتي ستكون في تمام الساعة السابعة و 40 دقيقة بتوقيت القاهرة و الثامنة و 40 دقيقة بتوقيت الرياض .

الأهلي السعودي Vs الرائد. 
البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 25).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 + دوري بلس HD1 .
الملعب : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .
المعلقين : سمير المعيرفي (Ksa) + سعد يحيى (Dawri) .
نتيجة مباراة الذهاب : الرائد (0-0) الأهلي السعودي.
موعد المباراة : 
8:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
AS Goal Live 2017 ©