موعد مباراة الترجي والرجاء في كاس السوبر الافريقي والقنوات الناقلة اليوم الجمعه 29/3/2019


موعد مباراه الترجي والرجاء في كاس السوبر الافريقي
يستضيف ستاد ثانب بن جاسم بنادي الغرافة القطري مباراة كأس السوبر الإفريقي 2019 بين الترجي التونسي والرجاء الرياضي المغربي اليوم الجمعة 29 مارس 2019 في مباراة قوية لا بديل فيها عن تحقيق الفوز لنيل لقب البطولة التي يحمل لقبها فريق الوداد الرياضي المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا وقتها بعد أن حقق الفوز في المباراة على ملعبه المركب الرياضي محمد الخامس أمام فريق مازيمبي الكزنغولي بطل كأس الإتحاد الإفريقي وقتها بهدف دون رد سجله أمين النغزاوي، والجدير بالذكر أن مباراة كأس السوبر الإفريقي تقام خارج أفريقيا في قطر للمرة الاولى هذا الموسم، وستنطلق مباراة الترجي والرجاء اليوم في السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وتنقل حصريا على بي أن سبورت الرياضية بتعليق حفيظ دراجي.

يسعي نادي الترجي لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لحسم اللقب الثاني على مستوى القارة الإفريقية هذا العام، حيث توج البطل التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا 2018 على حسب النادي الأهلي المصري بنتيجة 4-3 بمجموع اللقائين.

علي الجانب الآخر استطاع نادي الرجاء تحقيق لقب الكونفدرالية العام الماضي تحت قيادة المدير الفني الإسباني “جاريدو” على حسب فيتا كلوب في المباراة النهائية، حيث جاء مجموع المباراتين 4-3.
ويشارك فريق الرجاء في كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن شارك للمرة الأولى بها موسم 98 وخسر من النجم الساحلي التونسي بركلات الترجيح بعد التعادل في المباراة بهدفين لكل فريق، وشارك في البطولة للمرة الثاية موسم 2000 وفاز بالبطولة أمام فريق أفريكا سبورت الإيفواري بفوزه في المباراة بهدفين دون رد، ويشارك فريق الرجاء في البطولة الحالية بصفته بطل كأس الإتحاد الإفريقي بعدما تمكن من تحقيق اللقب على حساب فريق فيتا كلوب الكونغولي بفوزه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن حقق الرجاء الفوز ذهابا على ملعبه بثلاثية دون رد، قبل خسارته خارج الديار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله عبد الإله الحافيظي ومكن الرجاء من تحقيق اللقب.

موقف الفريقين في الدوري المحلي
يحتل نادي “الدم والذهب” كما يحب الجماهير التونسية تسميته صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي لهذا العام، برصيد 40 نقطة حققها من 17 مباراة.
فيما لا يبلى الرجاء هذا العام بلاءً حسنا بالدوري المغربي، حيث يحتل الفريق الأخضر المركز الرابع برصيد 31 نقطة جمعها ب19 مباراة.

موعد المباراه والقنوات الناقله

الترجي التونسي Vs الرجاء الرياضي.
البطولة : كأس السوبر الأفريقى .
القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1 + الكأس HD3 .
الملعب : استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .
المعلقين : حفيظ دراجي (بي إن) + خالد الحدي (الكأس) .

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
AS Goal Live 2017 ©